تفاصيل الخبر

QNB الأهلي يطلق حملة الخير ليك وللغير لحاملي بطاقات البنك الائتمانية

9/26/2022 3:20:25 PM

أطلق بنك قطر الوطني الاهلي (QNBA) حملة ” الخير ليك وللغير” التي تشجع العملاء على المساهمة في الخير باستخدامهم لبطاقات البنك الائتمانية لأول مرة في مصر وبخطوة غير مسبوقة من القطاع المصرفي.

 

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص QNB الأهلي على تلبية احتياجات عملائه وتشجيعهم على المساهمة بدور مجتمعي فعّال.

 

وأوضح البنك في بيان أنه للاشتراك في الحملة المصممة لكافة شرائح العملاء، على العميل استخدام بطاقات QNB الأهلي الائتمانية ليتمكن من تجميع نقاط إضافية، ليقوم البنك بالتبرع بقيمتها من خلال جهات خيرية مختلفة، دعما للفئات والقطاعات الأكثر احتياجا.

 

وفي هذا السياق، صرح محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، أن إطلاق حملة الخير ليك وللغير تأتي إيماناً من البنك بالدور المحوري التي تلعبه المؤسسات الكبرى بالأخص المؤسسات المالية في دعم المجتمع حيث أن الحملة تشجع العميل على المساهمة بدور كبير في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا، من خلال زيادة استخدام البطاقات الائتمانية في المعاملات المصرفية.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، أنه كلما زاد استخدام العميل للبطاقة في عمليات الدفع زادت مساهمة البنك في التبرع لأوجه الخير المختلفة دون المساس بنقاط المكافآت المجمعة مسبقا بالبطاقة أو قيمة المعاملة، كما أن باقة العروض الجديدة تتيح للعميل الاستفادة من باقة متنوعة من التخفيضات وعروض التقسيط عند استخدام بطاقات QNB الأهلي الائتمانية للحصول على تجربة مصرفية مميزة.

 

في سياق أخر، أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها المجمعة وغير المجمعة عن الفترة من 01/01/2022 إلى 30/06/2022، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 4.754 مليار جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 4.098 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، حسبما أوضحت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

 

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل بلغ 4.412 مليار جنيه مقابل صافي ربح مستقل بلغ 3.833 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

 

يُعد QNB الأهلي هو البنك الأول في مصر الذي يقدم باقة من المنتجات والخدمات المصرفية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل شريحة من شرائح عملائه، فعلى مستوى البطاقات الائتمانية، يقدم البنك بطاقات VISAكلاسيك وجولد والبلاتينية وVISA Signature وVISA إنفينيت، بالإضافة لمجموعة متنوعة من بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدمًا وأسورة الدفع الالكترونية.