التوقيع الاليكتروني

السادة عملاءنا الكرام نحيطكم علما بأن شركة ميراج تقوم الان بتقديم خدمة التوقيع الالكترونى لمزيد من الامن والخصوصية فى خدمة التداول الالكترونى

×
الاخبار
 
وصول 444 طن معدات بترولية لميناء سفاجا14/08/2019 10:15:25 AM

تداولت هيئة موانيء البحر الأحمر ،444 طن معدات و332 شاحنة و94 سيارة.
كما استقبل ميناء سفاجا يوم الخميس السفينة BBC Adge وعلى متنها 444 طن معدات بترولية قادمة من جدة لصالح شركة بترول أسيوط.
وتم اتخاذ ما يلزم من أجراءات التجهيز الفنى والاجرائى وتجهيز الارصفة لإنزال المعدات وتحميل الطرود على كساحات وتريلات مخصصة لاستيعاب الاوزان الكبيرة والاطوال المختلفة.
كما تم تحديد مسار لخروج الطرود من داخل الميناء حتى البوابات المخصصة لخروج المهيئات بالتنسيق مع الشرطة و الجمارك بالميناء وأخطار مجلس مدينة سفاجا وإدارة المرور بسفاجا؛ لفتح مسارات معينة لخروج الطرود والتنسيق حتى وصولها وذلك لتسهيل عملية الخروج من الميناء وحفاظا على البنية التحتية.
وشدد اللواء بحرى رضا إسماعيل، رئيس الهيئة على مدير الميناء بضرورة التنسيق مع أعضاء المجتمع المينائى،؛ لتسهيل عملية الخروج من الميناء وحفاظا على البنية التحتية وسرعة إنهاء كافة الإجراءات وتقديم التسهيلات للإفراج عن المعدات والمهيئات حرصا على خدمة المنطقة الصناعية والمستثمرين بكافة المشروعات بمنطقة جنوب الصعيد.
كما يغادر الميناء السفينتين الحرية1 وبوسيدون اكسبريس وعلى متنهم 144 شاحنة و10 سيارة.
فيما استقبل الميناء يوم الاربعاء ثلاث سفن وهى الحرية1، بوسيدون اكسبريس ،Askenderum وعلى متنهم 124 شاحنة و50 سيارة وغادرت السفينة وادى العرب.
بينما يستقبل ميناء نويبع السفينتين ايلة وسينا وعلى متنهم 27 شاحنة و51 سيارة فيما شهد الميناء وصول وسفر السفينتين ايلة وسينا وعلى متنهم 37 شاحنة و7 سيارة .