التوقيع الاليكتروني

السادة عملاءنا الكرام نحيطكم علما بأن شركة ميراج تقوم الان بتقديم خدمة التوقيع الالكترونى لمزيد من الامن والخصوصية فى خدمة التداول الالكترونى

×
الاخبار
 
بحوث وقاية النباتات ينظم دورة تدريبية عملية لمكافحة الآفات الزراعية 07/11/2019 12:59:25 PM

إيمانا بدور وزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي في إنتاج غذاء أمن وصحى سواء للمستهلك المصري او للتصدير وتنفيذاً لتوجيهات معالي الاستاذ الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى بالعمل على إيجاد بدائل للمبيدات التقليدية من خلال التوسع فى انتاج مركبات حيوية أمنة .

ينظم معهد بحوث وقاية النباتات كورس تدريبى عملي Technical Course تحت عنوان "عزل وتعريف وإنتاج الممرضات الحشرية لمكافحة الافات الزراعية" وذلك تحت رعايه الاستاذ الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية .

وأكد الدكتور أحمد عبدالمجيد مدير معهد بحوث وقايه النباتات ان انعقاد مثل هذه الدورات العملية تزيد من كفاءه وخبرات الباحثين في مجال المكافحه الحيوية للآفات وأن هذه الدورة سوف تكون ضمن سلسله من الدورات التدريبية العملية والتي تهدف إلى إستيعاب كل من يريد التزود بالمعلومات والتقنيات الحديثة المتاحة في هذا المجال داخل المعهد .

وأضافت الدكتور نها عبد الجليل وكيل المعهد للبحوث ان الكورس التدريبى سوف يعقد بإذن الله فى الفترة من ١١ الي ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ وذلك من خلال خبراء متخصصون بمكون انتاج المبيدات الحيوية بمعهد بحوث وقاية النباتات تحت اشراف الاستاذ الدكتور أحمد عدلي والذى أشار إلى ان محاور الدورة هي :

١- التعريف بأهم انواع الممرضات الحشرية المختلفة ٢- عزل وتعريف وانتخاب الممرضات الحشرية ٣- الإنتاج التجاري للممرضات الحشرية .

كما اضاف ان اخر ميعاد للتقدم للكورس العملي هو يوم الخميس الموافق ٧ نوفمبر ٢٠١٩ ولن يزيد عدد المتدربين عن ٢٠ متدرب فقط وذلك حرصا على حصول المتدرب على أعلى قدر من الإستفادة .