التوقيع الاليكتروني

السادة عملاءنا الكرام نحيطكم علما بأن شركة ميراج تقوم الان بتقديم خدمة التوقيع الالكترونى لمزيد من الامن والخصوصية فى خدمة التداول الالكترونى

×
الاخبار
 
سيسكو تعرض أحدث تقنيات تطوير الأجندة الرقمية للمؤسسات بمعرض Cairo ICT Tuesday 12/3/2019 9:03:03 AM

 

 عرضت شركة سيسكو مجموعتها الحديثة من التقنيات المصممة لتسريع وتطوير الأجندة الرقمية للمؤسسات في القطاعين العام والخاص، خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2019، الذي تنعقد فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة.

 

وتحتفل سيسكو بمرور 20 عاما على تواجدها في مصر، مشيرة إلى بداية مرحلة جديدة من الشراكات مع الدولة المصرية في ظل خطتها الطموحة للتحول الرقمي.

 

ووفق لبيان صادر عن الشركة، فإن البرامج التعليمية التي تقدمها أكاديمية سيسكو جزءا من مساهماتها في تنمية المجتمع المصري ضمن مبادرات وبرامج أشمل في مجال المسئولية المجتمعية.

 

وأكد البيان اهتمام سيسكو بالسوق المصرية، مشيرا إلى الزيارات التي أجراها قادة الشركة العالمية إلى مصر في مناسبات متعددة، وكان آخرها في عام 2018 حين زار تشاك روبنز الرئيس التنفيذي الحالي لسيسكو القاهرة والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ونوَّه البيان إلى سيسكو قدمت أحدث حلولها وخدماتها إلى السوق المصرية، ومن بينها الحلول الخاصة بالرقمنة (Country Digital Acceleration Program) والتي صممتها الشركة للدول الراغبة في التحويل الرقمي لمنشآتها في البنية التحتية وفي قطاع الصحة والخدمات الحكومية والتعليم والقطاع المصرفي والتصنيع.

 

وأضاف أن هذه الحلول تسهم في “رفع مستويات الناتج المحلي الإجمالي، وخلق وظائف جديدة، وتقليل التكاليف، وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتحسين بيئة الابتكار في مصر”.

 

ومن بين أحدث الحلول التي تقدمها سيسكو بمصر، شبكة SD-WAN الآمنة، التي تتميز بتصميم سهل يعزز الأتمتة باستخدام خاصية Zero Touch Provisioning والتكوين المركزي.

 

كما طرحت سيسكو حلول متقدمة لمركز البيانات Cisco Cloud Center، توفر منصة واحدة سهلة الاستخدام للمساعدة في إدارة دورة حياة التطبيق بأكملها عبر بيئات تكنولوجيا المعلومات المختلطة البسيطة أو المعقدة، فضلا عن حلول سيسكو للنفط والغازCisco Connected Refinery التي تعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية وسلامة الموظفين.

 

وطرحت الشركة العالمية أيضا حل إنترنت الأشياء Cisco Kinetic، الذي يعمل كمنصة تأسيسية تساعد على تحسين بيانات إنترنت الأشياء لزيادة الإنتاج وتحسين الكفاءة التشغيلية وتعزيز سلامة العمال في المصانع ومعامل التكرير.

 

ومن جانبه، قال أيمن الجوهري، المدير العام والمدير الإقليمى لسيسكو مصر وشمال إفريقيا وبلاد الشام، إن الشركة استطاعت منذ تأسيس فرعها بمصر قبل 20 عاما المساهمة في “إنشاء بنية تحتية رقمية متطورة للقطاع العام والخاص كما ساهمت أيضا في مسيرة التحول الرقمي الذى تتبنهاه الدولة المصرية بشكل قوي”.