التوقيع الاليكتروني

السادة عملاءنا الكرام نحيطكم علما بأن شركة ميراج تقوم الان بتقديم خدمة التوقيع الالكترونى لمزيد من الامن والخصوصية فى خدمة التداول الالكترونى

×
الاخبار
 
“الشديد للمواسير” ترفع مبيعاتها إلى 8 ملايين جنيه خلال العام الجاري 12/3/2019 4:46:25 PM

 

قال محمد شديد، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الشديد، إن شركة الشديد لمواسير البلاستيك ضاعفت مبيعاتها خلال العام الجاري؛ لتصل إلى 8 ملايين جنيه، مقابل نحو 4 ملايين جنيه خلال العام الماضي؛ بفضل زيادة الطلب من قبل المشروعات القومية.

 

أشار “شديد” لـ”البورصة”، إلى أن الشركة تستهدف رفع مبيعاتها خلال العام المقبل إلى 10 ملايين جنيه، معتمدة على جزء كبير من خطتها في زيادة مبيعاتها على عقود التوريد لمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية، والمدن الجديدة مثل العلمين الجديدة، والتوريد لجهاز الخدمة الوطنية، والعاصمة الإدارية الجديدة.

 

أضاف أن الطاقة الإنتاجية الحالية تصل إلى 1000 طن شهريا، فيما تسعى لزيادة 50% في طاقتها الإنتاجية في 2021، لتصل إلى 1500 طن شهريا، عن طريق إضافة خط إنتاج جديد باستثمارات تقدر بنحو 10 ملايين جنيه.

 

لفت إلى أن الشركة تورد كامل منتجاتها للسوق المحلي، كما تعتمد على المواد الأولوية المحلية بالإضافة إلى بعض الخامات المستوردة، حيث تتوفر الخامات المحلية وتغطي نحو 70% من احتياجات المصانع.

 

أوضح أن الشركة تدرس حاليا توجيه جزء من إنتاجها بعد التوسع للتصدير، خاصة من المواسير البلاستيك، فضلا عن رابر الألومنيوم، وتدرس الأسواق التي يمكن التصدير إليها.

 

أشار إلى أن زيادة الطاقة الإنتاجية تأتي في مقدمة هذه الحلول؛ لخفض التكلفة لمواجهة زيادة الأسعار، فضلا عن اتجاه الشركة منذ 3 سنوات لتحديث خطوط إنتاجها لخفض حجم استهلاك الطاقة، خاصة في ظل ارتفاع أسعارها.

 

تأسست شركة الشديد لمواسير البلاستيك، عام 2001، وهي إحدى شركات مجموعة الشديد التي تاسست 1980، وتمتلك شركة رابر الألومنيوم الشديد، المستخدم في الباب والشباك، فضلا عن شركتين للاستثمار الزراعي تحت مسمى سكاي بلو للاستثمار الزراعي، وهي منتجة للتمور، وفواكه وخضراوات، مخصصة للتصدير.