التوقيع الاليكتروني

السادة عملاءنا الكرام نحيطكم علما بأن شركة ميراج تقوم الان بتقديم خدمة التوقيع الالكترونى لمزيد من الامن والخصوصية فى خدمة التداول الالكترونى

×
الاخبار
 
الأسعار العالمية ترفع العدس.. والشعبة: السلع الأخرى مستقرة15/01/2020 01:10:25 PM

 

أعلنت شعبة الحاصلات الزراعية بغرفة القاهرة التجارية ان زيادة فى سعر العدس الاصفر نتيجة ارتفاع الاسعار العالمية خاصة أن السوق المصرى يستورد نسبة كبيرة من احتياجاته من الخارج صرح بذلك احمد الباشا ادريس رئيس الشعبة.

وقال " ادريس" إن سعر طن العدس عالميا كان يسجل 580 دولار ارتفع الى 720 دولار وهو ما انعكس على الاسعار بالسوق المحلي مشيرا الى أن زيادة الاسعار العالمية جاءت نتيجة نقص كميات العدس المطروحة حاليا.

وأشار الى أن سعر كيلو العدس بالسوق المحلى فى الجملة مابين 12 و 13 جنيه وللمستهلك مابين 16 الى 30 جنيه حسب الجودة والماركة لافتا الى أن باقى أسعار الحاصلات الزراعية مستقرة بالسوق ولاتوجد بها أى مشاكل .

وأكد رئيس شعبة الحاصلات الزراعية على توافر المعروض من البقوليات وهو مايؤدي الى ثبات اسعارها على اعتبار ان الاسعار تخضع دائما لاليات العرض والطلب.

وأشار" ادريس" بدور رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المهندس ابراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة لمتابعته لحالة السوق وطلب تقارير مستمرة عن الحركة التجارية ومدى توافر السلع واى مستجدات قد تحدث لاعلانها اولا بأول والتعاون مع الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.