التوقيع الاليكتروني

السادة عملاءنا الكرام نحيطكم علما بأن شركة ميراج تقوم الان بتقديم خدمة التوقيع الالكترونى لمزيد من الامن والخصوصية فى خدمة التداول الالكترونى

×
الاخبار
 
ماستر جروب تستعد لطرح مشروع سيتي أوفال باستثمارات 3.8 مليار جنيه16/09/2020 11:53:25 AM

قال محمد لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب للتطوير العقارى، إنه سيتم طرح مشروع سيتي أوفال بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 37 فدانا.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي للشركة أن الاستثمارات المتوقعة للمشروع تقدر بحوالي 3.8 مليار جنيه تستهدف من خلالها مبيعات بحوالي 6 مليارات جنيه , وأكد أن ماستر جروب ستقوم بطرح المرحلة الأولى خلال شهر أكتوبر القادم بعدد 150 وحدة سكنية.
ولفت إلى أن المشروع سيتم تنفيذه بالتمويل الذاتي خاصة مع وجود ملاءة مالية مناسبة للمجموعة , وأوضح أن الشركة متعاقدة مع مكتب تصميمات مصري والذي قام بإعداد جميع التصميمات الخاصة بالمشروع , وأكد أن الشركة قامت بسداد مقدم الأرض إلى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، حيث حصلت الشركة على الأرض بقيمة 687 مليون جنيه.
وأكد أن المشروع يضم 1021 شقة سكنية و34 تاون هاوس وتم تقسيم المشروع إلى 3 مراحل ينتهي تنفيذ المشروع خلال ثلاث سنوات , وأشار إلى أن الشركة تستعد لطرح مشروع جديد في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن برج سكني تجاري إداري 16 دولة في منطقة mu7 مشيرا إلى أن الشركة لم تستقر على موعد طرح المشروع.
وأوضح أن القطاع العقاري تأثر بشكل كبير من انتشار فيروس كورونا ولكن بدء القطاع في التعافي مع بداية النصف الثانى من العام الحالي , وأكد أن نسبة مبيعات الشركة للأجانب حوالي 10% من إجمالي المبيعات التي حققتها الشركة.