التوقيع الاليكتروني

السادة عملاءنا الكرام نحيطكم علما بأن شركة ميراج تقوم الان بتقديم خدمة التوقيع الالكترونى لمزيد من الامن والخصوصية فى خدمة التداول الالكترونى

×
الاخبار
 
الرقابة تُقر نشر عرض شراء السويس للأسمنت على أسمنت بورتلاند طره 18/10/2020 12:53:25 PM

 أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية أنها وافقت على نشر إعلان عرض شراء الإجباري المقدم من شركة السويس للأسمنت (SUCE) على أسهم رأسمال شركة أسمنت بورتلاند طرة المصرية (TORA)، وذلك حتى عدد 20.07 مليون سهم، بنسبة 28.68 % (المكملة لنسبة 100%) من أسهم رأسمال شركة أسمنت بورتلاند طره المصرية، بسعر نقدي يبلغ 7.18 جنيه مصري.

 

وأضافت في بيان للبورصة المصرية، إن الموافقة على نشر الإعلان ليست اعتماداً للجدوى التجارية والاستثمارية لعرض الشراء أو لأي إجراءات أو اتفاقات مبرمة أو قرارات مزمع اتخاذها من مقدم العرض.

 

كما كانت أسمنت طرة هي الشركة الأولى في مصر التي تتبع الطريقة الجافة في صناعة الأسمنت. وفي يونيو 2006 حصلت شركة أسمنت بورتلاند طرة على شهادة الجودة من المعهد الأمريكي للبترول (API) لإنتاج أسمنت آبار البترول.

 

تأسس مصنع أسمنت بورتلاند طرة عام 1927 ليبدأ نشاطه الإنتاجي عام 1929. وتتكون الشركة من 9 خطوط إنتاج، يعمل 2 منها بشكل فعلي على مساحة قدرها 10 ملايين متر مربع بمنطقة طرة (جنوب القاهرة).